Featured Video

الخميس، 19 أبريل 2012

صحة المثنى تروم إنشاء وحدة كلى صناعية ... والنائب الثاني للمحافظ يبدي استعداد الحكومة المحلية لمساندة الصحة

 
التقى الدكتور حاكم مسلم الياسري النائب الثاني للمحافظ مدير عام  صحة المثنى راغب كاظم الشبوط لدى زيارة السيد النائب لمديرية الصحة للاطلاع على استعداداتها والخدمات المقدمة لمواطني المثنى .



 
الشبوط خلال اللقاء أعرب عن نية صحة المثنى القيام بعدة تغييرات من شأنها رفع مستوى الخدمة الصحية وأهمها إعادة تأهيل صالات العمليات وخاصة في مستشفى السماوة العام وكذلك الطوارئ وتأهيل طابق الحروق لأنه يعد ضرورة ملحة بسبب حالة مرضى هذا الطابق الذين ينبغي التعامل معهم بعناية أكثر ومن نوع خاص .
النائب الثاني خلال اللقاء دعا الى تبني مشروع الكتروني يعتمد على قاعدة بيانات تربط الدوائر والمؤسسات الصحية في المحافظة فيما بينها وتوفر اختصار للجهد والوقت ومؤشرات دقيقة وبيانات مهمة تساعد على تطوير العمل كما دعا الياسري الى ايجاد دورات تدريبية وتطويرية للكوادر الطبية بالاتفاق من الوزارة وان الحكومة المحلية في المثنى تساند مثل هذه المشاريع وتطمح لتنفيذها على ارض الواقع .
وفي تصريح خص به النائب الثاني (مدونته الشخصية ) قال : التعاون بين صحة المثنى والحكومة المحلية مثمر وهو يهدف بالدرجة الأولى إلى خدمة المواطن وزيادة مستوى هذه الخدمة للوصول الى المستوى المطلوب والذي يليق بأبناء المثنى .
مدير عام صحة المثنى صرح ل(المدونة ) قال : سنعمل على إيجاد (  وحدة كلى صناعية)  في المثنى ونأمل أن يكون ذلك خلال العام الحالي لكي لا نرسل مرضى المحافظة إلى المحافظات المجاورة أو إلى أماكن أخرى .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More