Featured Video

الخميس، 6 أكتوبر 2011

النائب الثاني لمحافظ المثنى يبحث مع مدير توزيع كهرباء الجنوب محرومية المثنى وسبل العلاج

بحث النائب الثاني لمحافظ المثنى الدكتور حاكم الياسري ومدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد هاشم جعفر  خلال زيارة قام بها النائب إلى مقر المديرية في محافظة البصرة 

 

يرافقه مدير توزيع كهرباء المثنى  ورؤساء الأقسام في المديرية , بحث النائب خلال اللقاء سبل الارتقاء بمستوى خدمة الطاقة الكهربائية في المثنى والتي أعزى سيادته أهم أسباب ترديها محرومية المحافظة .

كما حث سيادته على ضرورة الإسراع بإنجاز المشاريع الكهربائية خلال الأيام المقبلة لضمان عملها بشكل مثالي خلال الصيف القادم ان شاء الله .

وذكر النائب الثاني " الياسري " في تصريح خص به " موقع المحافظة " إن محرومية المثنى تتلخص بالنقص الكبير في المعدات والآليات والمستلزمات الخاصة بالصيانة كالمحولات والأعمدة والأسلاك وحتى سيارات الرفع الخاصة بالكهرباء وكذلك في النقص الكبير في الكوادر الهندسية والفنية  في كوادر مديرية كهرباء المثنى .
وأضاف سيادته طالبنا بان تكون حصة المحافظة اكبر في هذا العام فيما يخص الدرجات الوظيفية وكذلك زيادة حصتنا من المعدات لنتمكن من السيطرة على التهالك الذي بدا واضحا في شبكة الكهرباء في كل مناطق المثنى .
كما وصف  السيد النائب زيارته تلك بالمثمرة والناجحة معللا ذلك بالوعود التي حصل عليها من قبل المديرية العامة للتوزيع آملا أن تحقق تلك الوعود خدمة لأبناء المثنى والشعب العراقي بشكل عام متمنياَ التوفيق والسداد لكل الطاقات الجبارة التي تبذل في سبيل تقديم الأفضل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More