Featured Video

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

وفد الامانة العامة يزور المثنى لتفقد المشاريع الوزارية


استقبل الدكتور حاكم الياسري النائب الثاني لمحافظ المثنى في مكتبه بديوان المحافظة وفد الامانة العامة لرئاسة الوزراء والذي يترأسه الأستاذ مقداد عبد اللطيف .






ناقش الوفد الضيف مجموعة المشاريع الوزارية في المحافظة فيما قدم السيد النائب عرضاً مفصلا لأهم المشاريع الوزارية وحالة التلكؤ الحاصلة فيها وطالب الوفد الضيف بايجاد الحلول الناجعة والتي من شأنها النهوض بمستوى الأداء بتلك المشاريع المهمة , كما لم يغفل سيادته عن التعرض لمحرومية المثنى والتي تسهم الى حد ما بتأخر المحافظة عن قريناتها .
وعلى سبيل الوصف الفني والدقيق قامت الدوائر الخدمية في المحافظة والمتمثلة بمدرائها بعرض مفصل لتلك المشاريع ونسب الانجاز وأسباب التلكؤ ومدد المشاريع واضعين أصابعهم على أهم المعوقات وكان في مقدمتهم المهندس كامل مجهول نينو مدير الطرق والجسور في المثنى  استعرض حال ونسب الانجاز في مشرعي الممر الثاني سماوة – ناصرية وكذلك سماوة – ديوانية وهما من المشاريع الإستراتيجية المهمة للمثنى وغيرها بل تعد عصب الحياة والطريق الرابط بين محافظات الجنوب .
ومن الجدير بالذكر ان الوفد الضيف سيزور في البوم التالي موقع العمل لكل مشروع ليطلع على سير العمل ونسبة العمل محاولاً الوصول إلى الأسباب والمعوقات ليتسنى لهم أعداد تقرير مفصل عن كل مشروع يعرض بشكل مباشر وسريع أمام أنضار دولة رئيس الوزراء نوري المالكي .
وفي تصريح خص به ( موقعه الشخصي)  السيد النائب قال انه يشعر بالسرور لزيارة الوفد لأنه سيسهم بشكل وبأخر على إيصال صوت المحافظة الى السلطات العليا في البلد ويبين محروميتها ومدى التأخر الحاصل بسبب تلك المشاريع واهما مشروعي  مجاري السماوة الكبير  والممر الثاني

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More