Featured Video

الاثنين، 19 سبتمبر 2011

النائب الثاني يلتقي وزير الصحة ويؤكد على أهمية رفع استقدام الكوادر الطبية والتخصصية


في زيارة تعد الأولى من نوعها الدكتور حاكم مسلم الياسري النائب الثاني لمحافظ المثنى يترأس وفد المحافظة الذي زار وزارة الصحة مؤخراً والتقى بمعالي الوزير الدكتور مجيد حمد أمين في مكتبه .

الوفد الذي ضم عدد من أعضاء مجلس المحافظة ومدير عام صحة المثنى الدكتور احمد مطر مهدي ناقش الواقع الصحي للمحافظة وسبل الارتقاء به كما تعرض في نقاشه إلى النقص الحاصل في الكوادر الطبية بكافة المستويات كما طالب برفع المحرمية التي تعانيها المثنى  .
النائب الثاني  وخلال اللقاء أكد على أهمية توفير العلاجات اللازمة للأمراض المزمنة بالدرجة الأولى ومراعاة نقص الكوادر التخصصية والكوادر الوسطية وهذا ما قد يؤثر على مستوى الخدمات المقدمة من قبل المؤسسات الصحية في المثنى كما أكد على أهمية  زيادة عدد الكوادر وتوفير التخصصات المتنوعة لرفع تلك المحرومية وأضاف سيادته انه يتمنى من  معالي الوزير استحداث مؤسسات صحية تلبي طموح المواطن والحكومة المحلية.
ومن جانبه أمين وعد الوفد بتلبية تلك الطلبات التي عدها مشروعة ويطمح لتحقيقها رغبة منه في خدمة المواطن العراقي وعدها من الأولويات والضروريات كما أشار إلى إن المحافظة ستشهد تغيير واضح في سياسة الخدمات الطبية والصحية ونحو الأفضل ان شاء الله 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More