Featured Video

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

مجلس المحافظة يصدر قانون يلزم الدوائر بالعمل بمشروع الحكومة الالكترونية

استضاف مجلس محافظة المثنى في جلسته الاعتيادية المنعقدة في 25/10 السيد حاكم الياسري النائب الثاني لمحافظ لمثنى والتي تم خلالها مناقشة موضوع الحكومة الالكترونية واستعمال بطاقة كي  الذكية في المحافظة .



الياسري عرض المشروع بشكل مفصل من خلال تقرير أعده عن استعمالات البطاقة وإمكانياتها والتسهيلات التي تقدمها للمواطن وقد عبر عنها بقوله :  إنها  نقطة الانطلاق لمشروع الحكومة الالكترونية المزمع العمل بها في المستقبل القريب إن شاء الله وأضاف النائب إن أول خطوة نقوم بها الآن هي إصدار قانون العمل بها ويلزم الدوائر كافة بالتعامل معها  .
وبعد مناقشة المشروع من قبل الأعضاء تمت الموافقة على إصدار قرار يلزم جميع الدوائر الحكومية في المحافظة بالعمل بمشروع الحكومة الالكترونية وبطاقة كي ويقضي بموجبه إصدار بطاقة لكل موظف .
النائب الثاني  وفي تصريح خص به " موقعه الشخصي :  قال : ان هذا المشروع المهم والحيوي يساهم بدرجة كبيرة في القضاء على الروتين و يطور الجانب الخدمي وان العمل بهذه البطاقة هو من سمات العصر و لعل دول العالم معظمها تستخدم بطاقات شبيهة بها وان تنفيذها في العراق هو خطوة نحو مسايرة العالم والوصول الى مصاف الدول المتقدمة في المجال الخدمي .




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More